حول كيجابينج

قصتنا

Kaygaping، خدمة موثوقة مبنية على فكرة وحاجة، تم تطويرها من قبل فريق متعدد الأعضاء، والذي حاول، رغم كل القيود والمشاكل، تقديم الأفضل لمستخدميه من أجل ضمان ثقة مستخدميه. .

تعمل شركة Kaigaping على تشغيل وتطوير بنيتها التحتية وخدماتها منذ حوالي 3 سنوات، وقد قررنا تقديم الأفضل لكم أعزائي المستخدمين في هذه المجموعة. ينصب تركيزنا على تقديم أفضل خدمة ما بعد البيع ممكنة لمستخدمينا وقمنا بتنفيذ جميع الطرق الممكنة لتقديم خدمة ما بعد البيع لمستخدمينا.

كما أننا ملتزمون بشدة بخدمة ما بعد البيع للعملاء، وهذا هو المبدأ الأساسي في فريق المبيعات والتطوير في Kaigaping.

ما الذي يجعلنا مميزين؟

لقد أعطينا دائمًا الأولوية لرضا العملاء في عملية نشاطنا، وكان هذا وما زال مهمًا جدًا بالنسبة لنا، وفي هذا الصدد، قمنا بتنفيذ سلسلة من التدابير والمميزات حتى تتمكنوا أعزائي من الاستفادة منها.

إن اهتمامنا بالشبكة والفضاء الافتراضي جعلنا ننتقل إلى هذا النشاط. نعلم جميعًا تقريبًا أن الأمن في الفضاء الإلكتروني أمر نسبي تمامًا، وبقدر ما نوفر أمننا الخاص، يتم ترسيخ أمننا.

أحد الأشياء التي تجعل أمننا في الفضاء الإلكتروني أكثر من ذي قبل هو استخدام عنوان IP آمن وخدمة نفق أو VPN تجعل عنوان IP الخاص بنا يظل مخفيًا تمامًا ولا يستطيع أحد الوصول إلى عنوان IP الخاص بنا.

بالطبع، النقطة المهمة هي أنه ليست كل VPN آمنة وأن بعض هذه الخدمات قد تقلل من الأمان وتسرب المعلومات وحتى اختراق وسرقة معلومات المستخدم.

وهذا أمر مهم للغاية في خدمتنا وحاولنا الاستعانة بأفضل فنيي الشبكات بهذه الطريقة ولحسن الحظ تمكنا من تحويل خدمتنا إلى خدمة آمنة إلى حد كبير.

كما أننا نؤمن بالعلاقة الصادقة مع العميل ويعتبر تقديم خدمات الدعم أحد أهم مبادئ عملنا.

أعضاء الفريق

Created with Fabric.js 5.2.4

فیلترشکن کایگاپینگ منتشر شد !

(فعلا فقط برای اندرویدی ها)

تم إرسال النموذج بنجاح!

شكرًا

دسترسی سریع